رئيس الوزراء المصري: رسائل الرئيس السيسي تؤكد قوة مصر وقدرتها على حماية حدودها ومقدراتها

خليجيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة بعثت برسائل طمأنة تؤكد قوة وقدرة مصر على حماية حدودها ومقدراتها.

ترأس الدكتور مدبولي، اليوم الأربعاء، الاجتماع الأسبوعي للحكومة بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم استعراض ومناقشة عدد من الملفات الهامة.

وأشاد رئيس الوزراء بمشاركة الرئيس السيسي، إلى جانب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، في حفل تخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، والذي أقيم بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة. وأكد أن افتتاح هذا الصرح العسكري الكبير يعد خطوة هامة في تطوير قدرات القوات المسلحة المصرية.

كما جدد الدكتور مدبولي تهنئته للرئيس السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولرجال القوات المسلحة بمناسبة هذه الذكرى العزيزة على قلوب المصريين، كما هنأ الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، على افتتاح الأكاديمية العسكرية الجديدة التي تُسهم في إعداد وبناء قدرات رجال القوات المسلحة بما يتماشى مع أعلى المعايير العسكرية والعلمية العالمية.

وأشار مدبولي إلى أن كلمة الرئيس السيسي خلال الحفل، وكذلك مشاهدته اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني، حملت رسائل طمأنة قوية، مؤكداً على قدرة الدولة المصرية على حماية حدودها ومقدراتها، مشدداً على سعي مصر الدائم من أجل إقرار السلام والاستقرار في محيطها الإقليمي والدولي، بما يساهم في تعزيز الأمن والاستقرار والتقدم لكافة الشعوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق