وكيل القندوسي لـ«الجمهور»: الأهلي فرض علينا وكلاء «معينين» في صفقة الجزائري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نصر يحيى، وكيل الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمُعار لنادي سيراميكا كليوباترا، عن بعض التفاصيل المثيرة حول التفاوض الذي جرى مع مسئولي القلعة الحمراء، حيث أشار إلى أنه واجه ضغوطًا كبيرة من بعض الوكلاء الذين تم فرضهم عليه خلال عملية التفاوض من قبل مسئولي لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق.

وكيل القندوسي يؤكد: تم فرض وكلاء علينا للتفاوض مع الأهلي

وأوضح نصر يحيى وكيل القندوسي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن هذا الوضع أثر على سير المفاوضات، حيث كان يتعين عليه التعامل مع أطراف إضافية لم يكن متوقعًا وجودها، لكن رغبة أحمد القندوسي في الانضمام للأهلي كانت دافعًا قويًا لاتمام الصفقة.

وأكد وكيل القندوسي، أن الأهلي كان جادًا في التفاوض، وأظهر اهتمامًا حقيقيًا بضم اللاعب، مما ساعد في تسريع الأمور رغم وجود العراقيل، وكان انضمامه للأحمر هو الأنسب وقت عدم جاهزية الزمالك الذي كان يرغب في ضمه.

19_2024-638575280552_5770_034039.jpg
 أحمد القندوسي 

الأهلي يعلن عرض قندوسي للبيع

وأعلن النادي الأهلي بيع الجزائري أحمد القندوسي، بعد انتهاء جلسة الاستماع التي أجريت بحضوره في ضوء ما صرح به خلال الأيام الماضية.

ونشر الجزائري أحمد القندوسي، مهاجم الأهلي والمعار لسيراميكا كليوباترا، صورة له أثناء انضمامه لمعسكر منتخب بلاده، كأول تعليق منه على قرار النادي بعرض اللاعب للبيع بعد التصريحات التي أطلقها في الأيام الماضية والتي خضعت للتحقيق في النادي الأحمر.

وكتب القندوسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام على صورته: «الحمد لله على كل شيء».

13332757301719890555_5770_034055.jpg
 أحمد القندوسي 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق