لأول مرة، درة تخوض تجربة الإخراج من أجل عيون «فلسطين»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخوض النجمة “درة” العمل الإخراجي والإنتاجي من خلال بوابة الفيلم الوثائقي التسجيلي “وين صيرنا” وهو الفيلم الذي ينقل معاناة الأسر الفلسطينية من ويلات الحرب الدائرة والتي دخلت على ما يقارب العام.

523246_0_4770_054540.jpg

كشفت درة في أغسطس الماضي عن كواليس تحضيرات الفيلم، حيث نشرت على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور إنستجرام، قائلة: «بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور ثم التصوير والمونتاج الذي لايزال مستمرا، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي فيلم (وين صرنا) هو فيلم تسجيلي من إخراجي وإنتاجي لأول مرة، لا أظهر فيه، سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة.

ومن المنتظر عرض أحدث أعمال الفنانة درة مع النجم هاني سلامة وهو مسلسل الذنب الذي سيتم عرضه قريبا خلال الفترة المقبلة وتقرأ درة حاليا سيناريو عمل رمضاني كبير للمشاركة في بطولته، وفي الوقت نفسه تستعد لمسلسل من بطولتها وإخراج عثمان أبو لبن من المقرر عرضه على إحدى المنصات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق