أشرف زكي: لن أسمح أن يكون الفن مهنة من لا مهنة لهم وياريت كله يعمل زي البلوجر شاكر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان أشرف زكي عن تفاصيل الدورة الجديدة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، من حيث الفعاليات التي تحملها تلك الدورة والعروض المسرحية التي تصل 25 عرض مسرحي، فضلا عن المكرمين من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وكان على رأس هؤلاء الفنان أحمد راتب.

أشرف زكي عن تكريم أحمد راتب: شعرت بالاستياء بعد بوست بنته 

وقال أشرف زكي على هامش مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن تكريم الفنان أحمد راتب في تلك الدورة: الحقيقة ان بعد البوست اللي نزلته بنته حسيت بالتقصير وعلى الفور اخدنا قرار بتكريمه.

98.jpg
أشرف زكي في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري 

وتطرق أشرف زكي بالحديث عن البلوجر شاكر ونجاحه في معهد الفنون المسرحية، قائلا: شاكر خد الطريق الصحيح وقدم في معهد الفنون المسرحية ونجح وياريت كل الناس تعمل كدة، وأنا قولتله وبقول لأي حد يجيلي روح قدم وانجح في معهد الفنون المسرحية وبعدين تعالالي لكن فيه ناس متعرفش شكل خشبة المسرح اصلا.

أشرف زكي: لن أسمح أن يكون الفن مهنة من لا مهنة له 

وشدد أشرف زكي في حديثه: لن أسمح أن يكون الفن مهنة من لا مهنة لهم.. روح ادرس واجتهد واتعب.

397.jpeg
الفنان أشرف زكي 

ووجه أشرف زكي الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والأستاذ عمرو الفقي، ووزير الثقافة أحمد هنو، كما شكر أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية على جهودهم الكبيرة في تنظيم المهرجان.

قائمة المكرمين في مهرجان المهن التمثيلية

ومن المقرر أيضا تكريم السلطان القاسمي، على أن يكون هناك وفد رفيع المستوى وله بصمات عديدة في المسرح العربي وكان له فضل في دعم دار كبار الفنانين، فضلا عن تكريم الفنان الكبير يحيى الفخراني وتكريم الفنان الراحل أحمد راتب بعد منشور ابنته الاخير.

وكانت قد أثارت ابنة أحمد راتب الجدل في الفترة الماضية بعدما خرجت لتعرب عن استياءها من عدم تكريم والدها منذ وفاته، قائلة: 8 سنين ومفيش مهرجان في مصر فكر يكرم اسم أحمد راتب بس عارف يا بابا أنا كل يوم بكرمك بالدعاء ليك وجمهورك بيكرمك طول الوقت بإنه فاكرك ومفتقدك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق