الإسماعيلي بهدفين يهزم طلائع الجيش وديًا ويلاقي بلبيس غدًا

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره طلائع الجيش، بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.

 

سجل نادر فرج، هدف تقدم الدراويش في الشوط الأول، ثم تعادل أحمد الشيخ للجيش، قبل أن يسجل علي الملواني هدف الفوز في اللحظات الأخيرة.

 

بدأ الفريق المباراة بتشكيل ضم كل من، أحمد عادل في حراسة المرمى، وعبد الكريم مصطفى، محمد عمار ، محمد نصر، ومحمد بيومي في خط الدفاع، وعماد حمدي، ومحمد حسن، ومحمد عبدالسميع في خط الوسط، ونادر فرج، ومروان حمدي وعمر القط في الهجوم.

 

وشارك من مقاعد البدلاء كل من، كمال السيد ، حاتم سكر ، محمد زيدان ،إبراهيم عبد العال ،عبد الرحمن الدح، علي الملواني،عبد الله السعيد وعبد الله محمد.

 

وشهدت المباراة تعرض محمد نصر مدافع الفريق لإصابة قوية في عضلات البطن قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لإسعافه ليشارك في الشوط الثاني بشكل طبيعي.

 

الإسماعيلي يلاقي بلبيس غدًا

 

يلاقي فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، نظيره بلبيس، في الرابعة عصر غد، الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حمد إبراهيم، على مواجهة بلبيس، للوقوف على مستوى اللاعبين بشكل أكبر، استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد.

وفاز الفريق اليوم، الأربعاء، وديا على نظيره طلائع الجيش، بهدفين لهدف، بالمباراة التي جمعتهما على استاد الإسماعيلية.

 

مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يوجه الشكر للكابتن شوقي غريب

كما وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الشكر إلى الكابتن القدير شوقي غريب، متمنيًا له التوفيق  خلال المرحلة المقبلة، نظرا لعدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن إتمام تعاقده لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي.

 

 

ويؤكد المجلس احترامه وتقديره للكابتن شوقي غريب، نظرا لسيرته وسمعته الطيبة، بالإضافة إلى امتلاكه للكثير من الخبرات الفنية التي اكتسبها على مدار السنوات الماضية.

 

العلاقة الطبية التي تجمعه بالمدير الفني السابق للمنتخب المصري

ويشدد المجلس على اعتزازه بالعلاقة الطبية التي تجمعه بالمدير الفني السابق للمنتخب المصري والنادي الإسماعيلي، متمنيًا له النجاح في قادم السنوات.

 

الدعم الكامل للإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة

وأعلن الكابتن شوقي دعمه الكامل للإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة، متمنيا التوفيق للفريق خلال منافسات الموسم المقبل، ومعربًا عن ثقته في استعادة النادي لمكانته الطبيعية بين كبار الكرة المصرية مرة أخرى.

 

 

تواجد شوقي غريب، المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، خلال مباراة فريق الإسماعيلى 2005 أمام سموحة، وذلك بعد توليه القيادة الفنية للدراويش بعد الراحل إيهاب جلال.

 

 

مجلس إدارة النادي الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين الكابتن شوقي غريب، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، لموسم 2024 / 2025، على أن يقوم الكابتن شوقي غريب، بتشكيل جهازه المعاون، وعقد مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعا اليوم لمناقشة اختيار مدير فنى جديد للفريق، واجتمعت الآراء نحو تعيين شوقى غريب فى القيادة الفنية للإسماعيلى نظرا لخبراته الكبيرة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق