13 ديسمبر.. شيرين عبد الوهاب على موعد مع جمهورها في دبي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية على مسرح كوكاكولا أرينا دبي بدولة الإمارات العربية، ومن المقرر أن تحيي الحفل 13 من شهر ديسمبر المقبل، والتي من المفترض أن تقدم خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية الجديدة.

تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وكانت الجهة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن تفاصيل الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت على بوستر الحفل قائلة: "الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح كوكا كولا آرينا دبي، بتاريخ 13 ديسمبر 2024، التذاكر متوفرة الآن على موقع PlatinumList".

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب طرحها لأغنية "عاشت مصر" احتفالات بنصر أكتوبر، حيث أطلقتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتتضمن كلمات أغنية "عاشت مصر" لـ شيرين عبد الوهاب: "ياليلي ياليل ياليل تحيا مصر وشعب مصر وأرض مصر عاشت مصر، تحيا مصر وشعب مصر وأرض مصر عاشت مصر، أدفع عمري عشان بلدي مقدماً، مصر في ترتيب الغاليين تيجي أولاً، أنا أدفع عمري عشان بلدي مقدماً، مصر في ترتيب الغالين تيجي أولاً، تحيا مصر اللي أملها ديماً شيفاه في عيالها، يحيا الشعب اللي أنا منه تحيا مصر وأبطالها تحيا الأرض الي شالتنا يحيا الحضن الي لاممنا، مصر هوأنا وميتنا ومفيش غيرها اللي هاممنا تحيا مصر وشعب مصر وأرض مصر".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها مجانا.. اعرف التفاصيل

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق