مصطفى مدبولي: نسعى لخلق مشروعات جديدة لخلق فرص ...

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

09:17 م - الأربعاء 9 أكتوبر 2024

0

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن تدشين مشروع رأس الحكمة التنموي، و الذي يتم بالشراكة بين الدولة المصرية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً أن مصر تشرفت بتواجد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، في ضيافة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لإطلاق هذا المشروع الضخم، الذي يأتي بحجم استثمارات كبير جداً، ويهدف إلى تأمين استثمارات مستدامة على مدار فترة التنمية.

5446.jpg

وأوضح مدبولي أن المشروع من المتوقع أن يساهم في خلق مئات الآلاف من فرص العمل للشباب المصري، إلى جانب توفير مساحة معيشية لأكثر من 2 مليون نسمة. كما أشار إلى أن هذه الخطوة تعزز الثقة في الاقتصاد المصري، وتؤكد قدرة الدولة على تأمين الاستثمارات الخارجية المباشرة، وهو ما يعتبر رسالة واضحة للاستثمار الأجنبي.

وأضاف رئيس الوزراء أن الحكومة تسعى لتقديم مشروعات مشابهة في الفترة القادمة، بهدف خلق فرص عمل جديدة، وتحقيق النمو الاقتصادي، بالإضافة إلى توفير العملة الصعبة، ما يسهم في استقرار الاقتصاد المصري.

جاءت تصريحات مدبولي خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي عقد عقب اجتماع الحكومة بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور السيد أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية. وقد استهل مدبولي المؤتمر بالإشارة إلى اللقاء الذي عقده مع نخبة من الخبراء والمفكرين الذين يمثلون مختلف أطياف المجتمع، في إطار حرص الحكومة على الاستفادة من كافة الرؤى لتحقيق التنمية الشاملة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق