حارسة مازيمبي: لا نضع حدودا لأُنفسنا في دوري أبطال أفريقيا للسيدات

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد فيدلين نجوي، حارسة مرمى نادي تي بي مازيمبي للسيدات، في عمر 33 عاما، للمشاركة للمرة الأولى في مسيرتها الرياضية في أشهر منافسات الأندية المخصصة لكرة القدم النسائية، دوري أبطال أفريقيا للسيدات.

 

المنافسات الأفريقية

وتدخل ابنة كينشاسا، نهائيات المنافسة بثقة كبيرة، حيث لم تتلق سوى هدفا واحدا خلال تصفيات منطقة اتحاد وسط أفريقيا لكرة القدم، وتعتزم ترك بصمتها في واحدة من أرقى المنافسات الأفريقية.

 

وقالت نجوي في تصريحات للموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) "نحن متحمسات جدا للمشاركة في رابطة أبطال أفريقيا للسيدات".

 

وأضافت "تي بي مازيمبي هو ناد متميز يستحق أن يكون بجوار الأندية الكبرى في أفريقيا. لم يكن الطريق نحو التأهل سهلا، فقد واجهنا أندية قوية من منطقتنا، وأود أن أشيد بمواهبها. الآن، نحن مؤهلات لهذه المنافسة المرموقة، ولدينا طموحات كبيرة ومميزات نريد إظهارها".

 

وتحدثت نجوي عن المغربية لمياء بومهدي، مدربة الفريق، حيث قالت "خلال مرحلة التصفيات، أظهرت مدربتنا جودة استثنائية، وأبدعت حقا. في بعض الأوقات، شعرت وكأننا كنا 12 لاعبة على أرضية الميدان، فطاقتها التي تنقلها لنا ملموسة، كانت تكرر كلامها بأننا الأفضل، وأن لدينا جميع المقومات للنجاح".

 

تأهل الفريق للنهائيات العام الماضي

وعن مشاركة مازيمبي في تصفيات منطقة اتحاد وسط أفريقيا، كشفت نجوي "كنا مستعدات للكفاح. عدم تأهل الفريق للنهائيات العام الماضي، كان خيبة أمل، كان ينبغي علينا تصحيح هذا الوضع من أجل نادينا. لذا، عندما ندخل في منافسة بعزيمة وطموح كبيرين، نشعر تقريبا بأننا لا نقهر".

 

وتطرقت حارس مازيمبي للحديث عن بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، قائلة "إنها الجائزة الكبرى، أشعر بفخر كبير لكوني جزءا من هذه المجموعة، لن ندخل هذه المنافسة لمجرد المشاركة وفقط، لدينا بالفعل الرغبة في تحقيق أكثر مما تم إنجازه سابقا. حان الوقت لتتواجد قصة لفريق مازيمبي النسائي أيضا على المستوى القاري".

 

واختتمت نجوي حديثها قائلة "لا نفرض أي حدود بالنسبة لطموحاتنا في المنافسة على دوري الأبطال. هدفنا ليس أن نكون مجرد متفرجات، بل نطمح حقا للتميز في هذه المنافسة".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق