موعد مباراة الأرجنتين وفينزويلا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن تفاصيل مباراة منتخبي الأرجنتين وفنزويلا في إطار تصفيات كأس العالم 2026، خاصة مشجعي منتخب الأرجنتين.

و يستعد منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي لمواجهة منتخب فنزويلا ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، ويطمح منتخب فنزويلا لتحقيق مفاجأة أمام الأرجنتين مستغلا عامل الأرض والجماهير وخبرة لاعبيه.

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات كأس العالم 

 من المقرر أن تقام المباراة غدا  الجمعة، 11 أكتوبر، في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب “مونومنتال دي ماتورين” في الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

hasil-timnas-argenti_5769_030842.jpg

 

القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين وفنزويلا

يمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية، وتحديداً على قناة SSC HD ،كما يمكن مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، الذي يعد الناقل الحصري للتصفيات، وأسندت شبكة قنوات إس إس سي مهمة التعليق الرياضي على المباراة للمعلق الشهير فهد العتيبي.

2022-03-26-09850183__5769_030902.jpg

موقف المنتخبين قبل مواجهة الغد 

يتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث جمع 18 نقطة من أصل ثماني مباريات خاضها حتى الآن.

 وقد حقق بطل كوبا أمريكا الفوز على منتخبات الإكوادور، بوليفيا، باراجواي، بيرو، البرازيل، وتشيلي، بينما خسر في مباراتين أمام أوروغواي وكولومبيا. 

في المقابل، يحتل منتخب فنزويلا المركز السادس برصيد 10 نقاط، متساويا في النقاط مع البرازيل التي تحتل المركز الخامس.

646116-1768391745_5769_030917.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق