بمناسبة ذكرى ميلاده، تعرف على أول أجر تقاضه محمد منير في حياته

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل اليوم ذكرى ميلاد واحد من أبرز المطربين في مصر، يشتهر بأغانيه المميزة التي جعلته فى مكانة مختلفة ومتفردة فى عالم الغناء، وهو الكينج محمد منير.

يوافق اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، عيد ميلاد الـ 70 الكينج محمد منير، بعد نجاحه في صنع رحلة طويلة بالأغاني الناجحة.

ويكشف خلال السطور التالية أول أجر تقاضاه الفنان محمد منير: 

وكشف محمد منير، في تصريحات تلفزيونية مع الفنانة إسعاد يونس، عن أول أجر تقاضاه في حياته.

قال: «أول أجر خدته 20 جنيهًا من نبيل مهدي، بعدما غنيت في أحد الكازينوهات مع إنها كانت أغنية فاشلة».

922_4770_053842.jpg

محمد منير مسيرة مليئة بالنجاحات

ولد محمد منير فى محافظة أسوان عام 1954، وتخرج في كلية الفنون التطبيقية في جامعة حلوان.

شكل فرقة تضم الشاعر عبد الرحيم منصور والمطرب أحمد منيب، وانضم إليهم الموسيقار هاني شنودة وفرقته المسماة "المصريين".

وأطلقت الفرقة ألبومها الأول بعنوان "بنتولد"، ولكنه لم يلق النجاح المتوقع، إلا أن الفرقة أصرت على الاستمرار في المشوار وأطلقوا ألبوماً ثانيا عام 1981 بعنوان "شبابيك" ولاقى نجاحا كبيرا، وحقق مبيعات ضخمة.

قدم محمد منير، خلال مشواره الفني 37 ألبومًا غنائيًا كان من بينهما البوم "شيكولاتة"، و"يا إسكندرية"، و"مشوار"، و"أسامينا"، و"الطول واللون والحرية"، "افتح قلبك"، و"ممكن"، "من أول لمسة"، "الفرحة"، "في عشق البنات"، وغيرها من الألبومات الناجحة حتى أحدث ألبوماته الذي حمل اسم "باب الجمال" والذي صدر عام 2020.

محمد منير يشارك في السينما 

دخل محمد منير، عالم السينما وكان أول أدواره مع المخرج يوسف شاهين في فلم "حدودتة مصرية" عام 1982 وبعد نجاحه، كرر محمد منير التجربة مع يوسف شاهين في فيلم "اليوم السادس".

وتوالت بعدها الأعمال السينمائية في فيلم "الطوق والأسورة" مع شريهان وإخراج خيري بشارة، وفيلم "يوم مر ويوم حلو"، وفيلم "حكايات الغريب"، وفيلم "دنيا" وغيرها من الأفلام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق