بيان عاجل من التعليم بشأن اختبارات شهر أكتوبر لصفوف النقل

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تنظيم امتحانات شهر أكتوبر لصفوف النقل على مستوى كل إدارة تعليمية، حيث يقوم موجه أول المادة بإعداد أسئلة الامتحانات لجميع المدارس، سواء كانت مدارس رسمية، رسمية لغات، أو خاصة.

يقوم موجه أول المادة بتصميم ثلاثة نماذج امتحانية يتم تسليمها للإدارة التعليمية، والتي بدورها توزعها على المدارس، ليكون هناك ثلاث نماذج مختلفة لكل مادة في الصف الواحد.

كما أوضحت الوزارة أن الامتحانات ستجرى في الفترة الثانية من اليوم الدراسي، على أن تستغرق نصف فترة أو فترة كاملة، حسب الوزن النسبي لكل مادة وبما يتماشى مع مواصفات الورقة الامتحانية. 

وسيتم تشكيل لجنة خاصة تحت رئاسة مدير عام التعليم العام وعضوية مديري الإدارات التعليمية والتوجيه العام ومديري المراحل التعليمية، لمتابعة وتنظيم سير العملية الامتحانية بالكامل.

وأضافت الوزارة أن الامتحانات ستقام في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر، وذلك وفق جدول موحد تحدده المديرية التعليمية، مع الأخذ في الاعتبار جميع الإجازات الرسمية.

أما بالنسبة لتقييم طلاب الصفين الأول والثاني الابتدائي، فسيتم داخل الحصة الدراسية بواسطة معلم المادة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق