محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادًا لمواجهة موريتانيا، التي ستقام في السابعة مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

محاضرة فنية للاعبي منتخب مصر

تعتبر هذه المباراة مواجهة حاسمة للفراعنة، ضمن إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 6 نقاط، حيث يضم المنافسين كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا.

فيما يحتل الرأس الأخضر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تأتي موريتانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد، وبوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

بدأ معسكر المنتخب الوطني يوم الأحد الماضي، بمشاركة قائمة قوية من اللاعبين تضم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، ومحمود صابر الذي حل بدلًا من المصاب نبيل عماد دونجا. كما تضم القائمة محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، ومصطفى محمد، وأسامة فيصل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق