ميسي يقود تشكيل الأرجنتين في مواجهة فنزويلا بتصفيات أمريكا الجنوبية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، عن تشكيل بطل العالم لمواجهة مضيفه فنزويلا في الساعات الأولى من صباح الجمعة، على ملعب "مونيمنتال دي ماتورين".

وتقام المباراة ضمن الجولة التاسعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، الذي سيقام في الولايات المتحدة بالشراكة مع كندا والمكسيك.

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب التصفيات برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بينما يحتل منتخب فنزويلا المركز السادس برصيد 10 نقاط من 8 مباريات، حيث فاز في مباراتين، خسر مثلهما، وتعادل في 4.

تشكيل منتخب الأرجنتين لمواجهة فنزويلا

- حراسة المرمى: جيرونيمو رولي.

- الدفاع: ناهويل مولينا، جيرمان بيزلا، نيكولاس أوتاميندي، نيكولاس تاليافيكو.

- الوسط: رودريجو دي بول، جيوفاني لو سيلسو، إنزو فرنانديز، تياغو ألمادا.

- الهجوم: جوليان ألفاريز، ليونيل ميسي.

179901-%D8%AA%D8%B4%D9%83%D9%8A%D9%84-%D

 تشكيل منتخب فنزويلا لمواجهة الأرجنتين

- حراسة المرمى: جويل جراترول.

- الدفاع: لويس جونزاليس، أوسوريو، فرنسيسكو فبراريسي، آرماندو آرانجو.

- الوسط: توماس رينكون، يانجيل هيريرا، خوسيه مارتينيز.

- الهجوم: يفيرسون سوتيلدو، سالومون روندون، جيفرسون سافارينو.

185349-%D8%AA%D8%B4%D9%83%D9%8A%D9%84-%D

حقق المنتخب الأرجنتيني، بطل كوبا أمريكا، نتائج مميزة في التصفيات الحالية، حيث فاز على منتخبات الإكوادور، بوليفيا، باراغواي، بيرو، البرازيل، وتشيلي، بينما خسر مباراتين أمام أوروغواي وكولومبيا.

يسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي للعودة إلى الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام كولومبيا 2-1، في أول ظهور لميسي بعد غيابه عن التوقف الدولي الأخير بسبب الإصابة. في المقابل، يأمل منتخب فنزويلا في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم نحو المركز الثالث في تصفيات كأس العالم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق