موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في مباراة الجولة الثالثة، والتي يسعى خلالها المنتخب الوطني، إلى الفوز من أجل تأكيد الصدارة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

سوف يبث لقاء منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، عبر قناة بي ان سبورتس 4 اتش دي، بتعليق علي محمد علي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد شحاتة، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مران منتخب مصر

ترتيب المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يدخل منتخب مصر المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد مرور جولتين.

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، الأزمة مع المدرب المصري بأن هناك النفسيات بها مشكلة كبيرة وعكس الأمر يكون مع المدرب الأجنبي.

وتابع حسام حسن، أنا مش بتاع تريندات وأريد العمل فقط في منتخب مصر من أجل النجاح في الفترة المقبلة، وأتواجد لتدريب المنتخب بعد ثقة الناس الكبار أوي في منتخب مصر لأنهم حاسين بالشعب المصري واحتياجاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق