طبيب المنتخب: عبد المنعم جاهز لمباراة موريتانيا بعد إصابته بكدمة في العضلة الأمامية

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن إصابة محمد عبد المنعم مدافع المنتخب كدمة بالعضلة الأمامية، واللاعب جاهز لمباراة موريتانيا الثانية المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

انتهت مباراة منتخب مصر وضيفه منتخب موريتانيا بفوز الفراعنة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

أحرز الأهداف الثنائي محمد صلاح ومحمود تريزيجيه في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

وكان قد تعرض المنتخب الوطني لضربة موجعة خلال مباراته أمام نظيره الموريتاني في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث خرج مدافع الفريق محمد عبدالمنعم مصابًا.

في مشهد أصاب الجماهير المصرية بالقلق، تعرض محمد عبدالمنعم لإصابة عضلية قوية في الدقيقة 59، مما اضطره لمغادرة أرض الملعب، وقد جاءت الإصابة بشكل مفاجئ، حيث لم يتعرض اللاعب لأي تدخل عنيف من قبل لاعبي الفريق المنافس.

على الفور، قرر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام حسن استبدال محمد عبدالمنعم وإشراك مصطفى محمد بدلًا منه، ليعود حمدي فتحي إلى مركزه الطبيعي في خط الدفاع.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق