مران الزمالك| جلسة جوميز مع شيكابالا وتدريب على العرضيات وتأهيل عبد الشافي ومشاركة بنتايك

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت على ملعب النادي استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني وقائد الفريق حول أهمية المرحلة المقبلة ودور الجميع في الاستعداد بالشكل الأمثل والمطلوب قبل انطلاق منافسات بطولة السوبر المصري.


فقرة تدريب على العرضيات لحراس الزمالك

خاض محمد صبحي ومحمود الشناوي ومحمد عبدالفتاح ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الفقرة التركيز من لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بجانب شرح بعض المواقف الفنية الخاصة بسرعة  رد الفعل.

جلسة جوميز مع طبيب الزمالك

كما عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للأبيض على هامش التدريبات الجماعية اليوم السبت التي أقيمت على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الجلسة التي جمعت المدير الفني وطبيب الفريق، الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية المقبلة.

بنتايك ينتظم في تدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

شارك المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الماضية.

وشارك بنتايك في التدريبات البدنية والفنية بالكامل، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في الفترة  الأخيرة بسبب تعرضه لإجهاد عضلي. 

محمد عبد الشافي يواصل تدريباته التأهيلية

واصل محمد عبد الشافي ظهير أيسر  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية اليوم السبت التي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الفقرة خوض اللاعب بعض الفقرات التأهيلية الفردية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، بملعب النادي، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق