بتول عرفة تتعاقد مع المنتج فهد الزاهد لتقديم كليبات تظهر جمال مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعاقدت المخرجة المصرية بتول عرفة مع المنتج فهد الزاهد من "Lifestylez Studio"، لتقديم مجموعة من الكليبات الغنائية التي تسلط الضوء على جمال وتنوع طبيعة محافظات مصر. وقد بدأت بتول بالفعل في هذا المشروع من خلال كليب الفنان مصطفى قمر بعنوان "صناعة مصرية"، الذي تم تصويره في منطقة المكس بالإسكندرية، وستستكمل العمل مع فهد الزاهد في مشاريع جديدة ستُعرض قريباً.

عبّرت بتول عرفة عن سعادتها بهذا التعاون، مشيرةً إلى التفاهم الكبير بينها وبين الزاهد، وتوافقهما الفكري على تقديم كليبات تُبرز معالم وجمال المدن المصرية بعيداً عن العاصمة، كنوع من الترويج السياحي لمحافظات مصر، ولإظهار التنوع الغني في جمال كل محافظة.

آخر أعمال بتول عرفة

في عام 2024، كان آخر أعمال بتول عرفة كليب المطربة وعد البحري بعنوان "صاحب السعادة"، بالإضافة إلى كليب "صناعة مصرية" لمصطفى قمر. كما عملت مع عدد من الفنانين مثل كارول سماحة، شذى حسون، خالد سليم، ومحمد نور، ورانيا يوسف. وقد حصلت على جائزة "Middle East Music Awards" كأفضل مخرج كليبات لعام 2024.

قدمت بتول عرفة حوالي 140 كليباً مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي، منهم حسين الجسمي، نانسي عجرم، رامي عياش، وهاني شاكر.

إنجازات في المسرح

في مجال المسرح، قدمت بتول مؤخراً مسرحية "شحاتين أكاديمي" في السعودية، والتي تضم نخبة من النجوم مثل أحمد فهمي، آيتن عامر، ودياب. كما قدمت العرض المسرحي "تقدر"، الذي يعد أول عرض قائم بالكامل على المؤثرات البصرية والهولوجرام وتقنية الـMapping، بمشاركة نجوم مثل يسرا، محمد فراج، أكرم حسني، وحنان مطاوع، و80 راقصاً.

تُظهر هذه المشاريع التزام بتول عرفة بتعزيز الثقافة والفن المصريين، وتقديم محتوى متنوع يُبرز جمال البلاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق