مريم طنطاوي تتوج بذهبية العالم للكاراتيه للشابات بـ إيطاليا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجت لاعبة منتخب الكاراتيه «مريم الطنطاوي» وابنة مدينة ههيا بمحافظة الشرقية، والتي نشأت داخل نادى ههيا الرياضى، بذهبية بطولة العالم للكاراتيه للشابات فى منافسات وزن 66 كجم بعد الفوز على لاعبة اسكتلندا في المباراة التي أقيمت في إيطاليا.

وقال الكابتن أحمد وهدان المدير الفني للمنتخب القومي أن اللاعبة «مريم» بدأت في التدريب داخل نادى ههيا الرياضى منذ أكثر من 12 عاماً، وتدربت على يد الكابتن محمد سليمان، وبعد عدة سنوات من التدريبات تمكنت من الحصول على عدد من الميداليات الذهبية في بطولة الجمهورية، مشيراً إلى أنها حصلت على أول جمهورية خلال العام الماضي والحالي.

مريم بدأت من بطولة المحافظة ثم انطلقت للعالمية

وأضاف الكابتن أحمد وهدان أن البطلة «مريم» استمرت في التدريبات قبل التأهيل إلى بطولة العالم، حيث بدأت من بطولة المحافظة وبعدها تأهلت إلى الجمهورية ثم لتصنيفات المنتخب القومي بعدها تأهلت للبطولات الدولية والعالم، وصنفت الأولى على العالم في ميزانها بعد حصولها على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا الشهر الماضي، وبعدها تأهلت إلى بطولة العالم التي أقيمت في إيطاليا وحصلت على الميدالية الذهبية بعد فوزها على لاعبة اسكتلندا. 

800.jpg
799.jpg
798.jpg
802.jpg

وتابع الكابتن أحمد وهدان أن بطلة نادى ههيا الرياضى فاجأتهم بنجاحها الكبير وحصولها على ذهبية العالم، على الرغم من أنها المرة الأولي لها، إلا وأن نجاحها فاق توقعات مدربيها، ورسمت الفرحة على جميع المدربين والإدارة بالنادي، مشيراً إلى أنهم منتظرين عودتها مساء الإثنين المقبل حتى يتم إقامة حفل كبير لها أمام النادي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق