سعر كيلو السكر اليوم في السوق والتموين.. مفاجأة بعد قرار حظره

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 12 أكتوبر 2024 | 11:54 مساءً

سعر كيلو السكر

سعر كيلو السكر

العقارية

سعر السكر والسلع الغذائية الأساسية، من أكثر الموضوعات التي شغلت اهتمام العديد من المواطنين بشكل يومي، خاصة بعد أن شهدت الأسعار استقرارا ملحوظًا خلال الأيام الماضية، إليكم سعر السكر والسلع الغذائية الأساسية اليوم، إليكم التفاصيل الكاملة في السطور التالية كما ينبغي.

سعر كيلو السكر

يختلف سعر السكر بناءً على الشركة المنتجة ونوع السكر، مما يؤدي إلى تنوع الأسعار في السوق، وسجل اليوم، وسجل سعر طن السكر الأبيض استقرارًا واضحًا عند 19،100 جنيه، وهو سعر ثابت خلال هذه الفترة.

أما بالنسبة لسعر طن سكر الجلوكوز، فقد بلغ 18000 جنيه، أيضًا دون تغيير منذ فترة طويلة.

وفيما يخص السكر المعبأ، فقد وصل سعره إلى 35.75 جنيه للمستهلك في الأسواق، مع وجود حد أدنى يبلغ 15 جنيهًا وأقصى سعر يصل إلى 60 جنيهًا.

أسعار السكر في التموين

أما أسعار السكر في التموين، فتبلغ 10.5 جنيه، وهو سعر منخفض بشكل كبير مقارنة بالسوق الخارجية، ويعتبر هذا السعر مناسبًا للكثير من المواطنين، حيث يمكن لكل فرد الحصول على 2 كيلو من السكر شهريًا.

أسعار بقية السلع الغذائية في الأسواق المصرية

تتمتع أسعار بقية السلع الغذائية في الأسواق المصرية باستقرار ملحوظ، حيث شهدت بعض السلع تغييرات طفيفة في أسعارها.

سجل الأرز الأبيض انخفاضًا قدره 16 قرشًا، ليصبح سعره 33.77 جنيه، كما انخفض سعر الفول المعبأ بمقدار 2.09 جنيه، ليصل إلى 53.88 جنيه.

أما بالنسبة لسعر الدقيق المعبأ، فقد سجل 24.77 جنيه، بعد أن انخفض بمقدار 1.23 جنيه.

فيما يخص المكرونة المعبأة، فقد بلغ سعر الكيلو 30.81 جنيه.

تشير هذه التغيرات في الأسعار إلى استقرار نسبي في السوق، ما يعكس التوازن بين العرض والطلب، وتساهم هذه الأسعار الثابتة نسبيًا في دعم القدرة الشرائية للمواطنين، خاصة في ظل التحديات الاقتصادية الحالية. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق