موعد سفر بعثة بيراميدز إلي الإمارات لمواجهة الزمالك فى السوبر المصري

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى أبوظبي يوم 17 أكتوبر،  استعداداً لمواجهة نظيره فريق الزمالك يوم 20 المقلب في بطولة السوبر المصرى.

ومن المقرر أن الفائز منهما يلعب على النهائى يوم 24 أمام الفائز من الأهلى أو سيراميكا.

موعد مباراة بيراميدز والزمالك فى بطولة السوبر المصري

تحيا مصر، تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره بيراميدز فى الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجاري بإستاد محمد بن زايد بالإمارات فى نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

تفاصيل إصابة وليد الكرتي لاعب بيراميدز

أوضح الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، في تصريحات عبر المركز الإعلامي للنادي، أن المغربي وليد الكرتي يعاني من قطع جزئي في غضروف الركبة، مما استدعى خضوعه لعملية جراحية بالمنظار.

وقال: “أن اللاعب حاليًا، يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في أحد المراكز الطبية بالإمارات، ومن المتوقع أن تستغرق فترة تعافيه عدة أسابيع قبل العودة للملاعب”.

معسكر بيراميدز في تركيا

ومن المقرر أن يخوض نادي بيراميدز في معسكره التدريبي في مدينة بوردور التركية، والذي يهدف إلى رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين استعدادًا للموسم الجديد. يضم المعسكر 26 لاعبًا، ويشهد تنفيذ برنامج تدريبي مكثف يتضمن تدريبات بدنية وتكتيكية، بالإضافة إلى إقامة بعض المباريات الودية.

قائمة بيراميدز في معسكر تركيا

وجاءت قائمة نادي بيراميدز خلال معسكر الفريق في تركيا، استعدادا لبطولة السوبر المصري، كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي ، أحمد ميهوب، يوسف نادر.

خط الدفاع: محمود مرعي، أحمد سامي، علي جبر، أسامة جلال، طارق علاء، أحمد عاطف قطة ،كريم حافظ.

خط الوسط: صامويل أومسا، أحمد توفيق، رمضان صبحي، محمود دونجا، مهند لاشين، محمد رضا بوبو، يوسف أسامة، عبد الرحمن مجدي، صديق أوجولا، محمد فوفانا.

خط الهجوم: أحمد فوزي، عماد ميهوب، مروان حمدي، يوسف أوباما ،دود الجباس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق