مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسل «حكيم باشا» موسم رمضان 2025

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ النجم مصطفى شعبان، صباح اليوم الأحد، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "حكيم باشا"، الذي تنتجه شركة سينرجى، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، ويتولى إخراج المسلسل أحمد خالد أمين، وتدور المشاهد الأولى في الديكور الرئيسي للعمل، حيث يشارك مصطفى شعبان في هذه المشاهد إلى جانب النجم منذر رياحنة الذي تعاون معه في رمضان 2024 في مسلسل المعلم، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الآخرين.

ويشارك مصطفى شعبان، لأول مرة في دراما رمضان باللهجة الصعيدية، بالتعاون مع المؤلف محمد الشواف، ومن إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجى.

أبطال مسلسل حكيم باشا

ويضم مسلسل "حكيم باشا" في بطولته نخبة من النجوم، من بينهم دينا فؤاد، رياض الخولي، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، وهايدي رفعت. المسلسل من إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، ويقدم النجم مصطفى شعبان دور البطولة الرئيسي في هذا العمل المرتقب.

أحداث مسلسل حكيم باشا

وتدور أحداث المسلسل، حول علاقة حب تجمع مصطفى شعبان، والفنانة سهر الصايغ، ولكن يواجه الاثنان الكثير من الصعوبات من أجل الارتباط، ويقرر أن يواجه الجميع.

ثنائية مصطفى شعبان وسهر الصايغ

وقدم الثنائي مصطفى شعبان وسهر الصايغ عملاً دراميًا ناجحًا من خلال مسلسل "المعلم"، الذي لاقى ردود فعل واسعة واستحسان الجمهور، وحظي بمتابعة مكثفة أثناء عرضه، مما يزيد من شغف الجمهور وتطلعهم لرؤية الثنائي مرة أخرى في مسلسل جديد خلال الماراثون الرمضاني لعام 2025.

47732274855462024040_4773_022025.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق