الأمن العام يواصل جهوده في مكافحة المخدرات والأسلحة النارية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل قطاع الأمن العام في مصر، بالتعاون مع مديريات أمن عدة محافظات، جهوده  لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة في حيازة المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.

 

تأتي هذه الحملات في إطار استراتيجية الوزارة لمكافحة الجريمة وتحقيق الأمن والسلامة العامة في المجتمع.

 

882.jpg

في محافظة الجيزة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطل بحوزته 13 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كما تم ضبط تشكيل عصابي يتكون من ثلاثة أشخاص، كان بحوزتهم 20 كيلو جرام من مخدر الإستروكس و10 لترات من مادة الكيتامين المخدرة. وفي قسم شرطة الوراق، تم ضبط عامل بحوزته 5 كيلو جرام من الحشيش و800 قرص مخدر.

الأجهزة الأمنية

وفي الأقصر، ضبطت الأجهزة الأمنية تشكيلًا عصابيًا مكونًا من ثلاثة أفراد، بحوزتهم 2 كيلو جرام من الحشيش وسلاحين محليين، كما تم ضبط عنصرين إجراميين آخرين بحوزتهم مخدرات مختلفة وسلاح أبيض.

 

أما في قنا، فقد أسفرت التحريات عن ضبط تشكيل عصابي يضم ثلاثة عناصر إجرامية، بحوزتهم 1.3 كيلو جرام من الحشيش وبندقية خرطوش، فيما ضبطت الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية ثلاثة عاطلين بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش.

 

وفي البحيرة، تم ضبط أربعة عناصر إجرامية، بحوزتهم كميات من الحشيش وأسلحة نارية، بينما في الدقهلية، تم ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات وسلاح محلي.

 

وفي أسوان، ضبطت الأجهزة الأمنية عنصرًا إجراميًا بحوزته 2 كيلو جرام من الحشيش وبندقية آلية. كما تم ضبط مزارعين في المنيا بحوزتهما 10 كيلو جرام من الحشيش.

 

أما في جنوب سيناء، فقد تم ضبط عاطلين بحوزتهما 5 كيلو جرام من الهيدرو و2 كيلو جرام من بذور الخشخاش المخدرة.

 

وفي المنوفية، تم ضبط أربعة عاطلين بحوزتهم مخدرات وبندقية خرطوش. وأخيرًا، في أسيوط، تم ضبط عامل بحوزته 3 كيلو جرام من الحشيش وسلاح ناري، بالإضافة إلى ضبط سائق بحوزته 18.6 كيلو جرام من الحشيش.

 

وفي دمياط، تم ضبط عاطل بحوزته 1.25 كيلو جرام من الحشيش و7 كيلو جرام من الهيدرو.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين، فيما تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لمكافحة الجرائم وتحقيق الأمن في جميع أنحاء الجمهورية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق