رئيس شركة ERG العقارية يهنئ حسن عبدالله لاختياره ضمن أفضل محافظي البنوك المركزية بالمنطقة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الدكتور محمد رزق، رئيس مجلس إدارة شركة ERG  للتطوير العقاري، بخالص التهنئة لـ حسن عبدالله محافظ البنك المركزي المصري، لاختياره من قبل مؤسسة جلوبال فاينانس، ضمن أفضل محافظي البنوك المركزية، في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتمنى رئيس مجلس إدارة شركة ERG لمحافظ البنك المركزي المصري، التوفيق في مسيرته، لقيادة السياسة النقدية في البلاد، نحو المزيد من الإنجازات والرخاء الاقتصادي.

اختيار محافظ البنك المركزي ضمن أفضل رؤساء البنوك المركزية بالشرق الأوسط وأفريقيا

وأعلنت مجلة جلوبال فاينانس العالمية، عن اختيارها حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، ضمن تصنيف أفضل محافظي البنوك المركزية، فى الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024.
وقالت المجلة فى تقريرها إن مصر عادت إلى المسار الصحيح، بعد تأمينها أكثر من 50 مليار دولار من الدعم من الشركاء الدوليين في أوائل عام 2024، ونتيجة لذلك، ارتفعت احتياطات البنك المركزي المصري (CBE) إلى أعلى مستوى تاريخي بلغ 46 مليار دولار هذا الصيف.

وأشادت مجلة جلوبال فاينانس العالمية، بالسياسة التشديدية التي طبقها محافظ البنك المركزي، فضلًا عن تحرير سعر الصرف، الذي أدى إلى استقرار سوق صرف العملات الأجنبية، ما جذب استثمارات بمبالغ ضخمة للدخول في السوق المصرية.

وتطرقت المجلة إلى أولويات محافظ البنك المركزي الحالية، والتي تتمثل في السيطرة على معدلات التضخم بمصر، حيث نجح خلال فترة وجيزة إلى الهبوط بمستوى التضخم عند 26%.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق