محافظ أسيوط يوجه بتوفير أتوبيسات لنقل المواطنين عقب تأخر حركة القطارات بسبب حادث المنيا  

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، إن التزاحم الذي شهدته خطوط مواقف سيارات الأجرة وخطوط السير بين مدينة أسيوط والمراكز التابعة لها والمحافظات الأخرى، نتيجة حادث قطار المنيا، خاصة من الطلاب والموظفين الذين يعتمدون على قطارات السكة الحديد للتنقل إلى الجامعات وأماكن عملهم، تم التعامل معه على الفور.

وأوضح المحافظ أنه وجه رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق الفوري مع إدارة المواقف لتشكيل خلية أزمة لمساعدة المواطنين والطلاب في التنقل والوصول إلى أعمالهم وكلياتهم، عقب تأخر حركة القطارات بين أسيوط والمحافظات والمراكز.

كما وجه أبوالنصر وكيل وزارة الصحة والسكان، الدكتور محمد زين، برفع درجة الاستعداد في مستشفيات أسيوط، وكذلك مدير مرفق إسعاف أسيوط لتوفير الدعم بسيارات الإسعاف عند الحاجة.

وأكد المحافظ أن مركز السيطرة بالمحافظة يتابع مع مركز السيطرة بمحافظة المنيا على مدار الساعة، مشيرًا إلى أنه تم توفير عدد كبير من الأتوبيسات والميكروباصات على نفقة المحافظة لنقل طلاب الجامعات والموظفين المتنقلين بين أسيوط ومحافظتي المنيا وسوهاج.

وأضاف أنه وجه إدارة المواقف، برئاسة يسري سند مدير إدارة مواقف أسيوط، بإعلان حالة الاستنفار لتوفير سيارات أجرة من الخطوط الداخلية وأتوبيسات الشركات لنقل الطلاب إلى المحافظات والمراكز الحدودية، بعد إخطار السكة الحديد بوقوع حادث تصادم قطاري المنيا.

وأشار أبوالنصر إلى أنه تم دعم خطوط مراكز ديروط والقوصية وصدفا وأبوتيج بعدد من سيارات الأجرة لنقل المواطنين إلى مدينة أسيوط ومنع التكدس، نظرًا لكون اليوم هو أول أيام العمل في الأسبوع.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق