“مالية عجمان” تعرض أحدث ابتكاراتها في جيتكس جلوبال 2024

البوابة العربية لأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشارك دائرة المالية في عجمان في معرض جيتكس جلوبال 2024، أكبر حدث عالمي للتكنولوجيا والشركات الناشئة، الذي ستنطلق فعالياته غدًا في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى يوم 18 من أكتوبر الجاري.

وستكون مشاركة الدائرة تحت مظلة منصة حكومة عجمان، وستعرض مجموعة واسعة من مشاريعها وحلولها التقنية المبتكرة، التي تهدف إلى رفع كفاءة العمل المالي الحكومي وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين.

وتجسد مشاركة الدائرة في نسخة المعرض لهذا العام التزامها بتوظيف أحدث الحلول والتطبيقات التكنولوجية لدعم التحول الرقمي في العمل المالي لحكومة الإمارة، وضمان تقديم خدمات متميزة تقدم قيمة مضافة للمتعاملين وتلبي احتياجاتهم وتنعكس إيجابيًا على تحقيق التنمية المستدامة في إمارة عجمان بما يرتقي إلى تطلعات القيادة الرشيدة ورؤية الإمارة.

وتعليقًا على مشاركة الدائرة في المعرض، أكد سعادة مروان آل علي، المدير العام لدائرة المالية في عجمان، أن الابتكارات التقنية الحديثة تؤدي دوراً ملموساً في تحسين فاعلية وكفاءة العمل المالي الحكومي وجعله أكثر استجابةً لاحتياجات المجتمع والاقتصاد، مشيراً إلى أن مشاركة الدائرة في الفعاليات التكنولوجية العالمية، مثل جيتكس جلوبال، تأتي في إطار التزامها الراسخ بتبنّي أحدث الابتكارات التقنية لدعم أهدافها الإستراتيجية في تحقيق الاستدامة المالية وتعزيز تنافسية الإمارة.

وقال سعادته: “الأنظمة المالية الفعّالة، والبنية التحتية الرقمية المتطورة والآمنة تشكل ركيزة من الركائز الأساسية التي تستند إليها الدائرة في رفع كفاءة إدارة الموارد المالية، وتحقيق التكامل بين الأنظمة الحكومية في الإمارة، وتقديم خدمات مبسّطة وسلسة لجميع المعنيين، مما يسهم في تعزيز جودة الحياة في الإمارة. ونحرص في سبيل ذلك على استثمار فرص التعاون والشراكة مع الجهات المتخصّصة في القطاع التكنولوجي”.

وأضاف: “إن مشاركتنا في جيتكس 2024 تفتح لنا آفاقاً واسعة للتفاعل مع الشركات التكنولوجية الرائدة على مستوى العالم، واستكشاف فرص جديدة للتعاون في مجال تطوير الحلول المالية الذكية التي من شأنها دفع مسيرة التحوّل الرقمي في عجمان نحو الآفاق المنشودة. كما أنها تمثّل فرصة لتسليط الضوء على مبادراتنا وخدماتنا وبرامجنا الرقمية المبتكرة التي تسهم في إسعاد متعاملينا ورفد التنمية المستدامة في عجمان”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق