عماد يسري: عمر كمال لازم يدخل الدين في الغنا عشان يطلع تريند.. وهو يسيء للفن

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الناقد الفني عماد يسري، على أن مؤدي المهرجانات عمر كمال يبحث عن التريند من أجل الشهرة، فهو دائما ما يبحث عن التريند لكي يعتلي الصدارة ونجده بشكل مستمر يُقحم الدين مع الغناء.

عماد يسري: عمر كمال بيحب يعمل تريند كل شوية

وتابع عماد يسري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية صدى البلد 2، التي يرصدها موقع تحيا مصر:"عمر كمال بيحب يعمل تريند كل شوية، ومن فترة قال أن كليبه مع إحدى الراقصات والدته مرضتيش بيه ومكانش يعرف الكلام ده ووالدته طلعت بعدها وصرحت أنها مقالتش الكلام ده خالص".

327.jpg
عمر كمال

وأشار "يسري"، إلى أن عمر كمال يقحم الدين مع الفن في كل فترة وهو شيء غير مقبول ومحبوب، ومنذ شهور خرج علينا وأدلى بتصريحات أن والدته رفضت أن تذهب لزيارة بيت الله كون أمواله أتت من مصدر غير حلال ومشكوك فيها بسبب عمله في الملاهي الليلة.

عماد يسري لـ عمر كمال: لو شايف أن فلوسك حرام اعتزال

وأوضح الناقد الفني عماد يسري، أن تصريح عمر كمال يدينه كونه يتسائل "هل فلوسي أقدر أعمل بيها خير ولا لأ"، فكيف يتسائل أن أمواله حلال أم حرام وفي نفس الوقت ينفق منها على والدته المنتقبة، معقباً :"يعني أنت راضي على أهل بيتك فلوس حرام وبتتكلم عن الخير.. أنت إنسان لازم تعيد تفكيرك".

واضاف عماد يسري: هل تربية والدة عمر كمال ليه بالمنظر ده، أنت عارف كويس فلوسك بتجيبها من فين، لو أنت شايفها أنها حرام والراقصات دول والخمور مينفعش يبقى يا عمر كمال تتعزل فن وتبطل تغني زي مطربين مهرجانات كتير أمثال على قدورة وفارس حميدة.

عماد يسري: عمر كمال يسيء للفن

وأشار "يسري"، إلى أن عمر كمال يسيء للفن وللفنانين بسبب تصريحاته التي يطلقها علينا كل فترة، منوهاً أنه كان يتابع التعليقات على موضوعه حيث أدانه الجمهور بشكل كبير عما قاله من تصريحات عن فعل الخير وفي نفس الوقت يقبل أمواله على نفسه وأسرته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق