ناقد فني: عمر كمال شايف فلوسه حرام طيب أعتزل الفن وبطل غناء

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الناقد عماد يسري على تصريحات مؤدي المهرجانات عمر كمال التي أدت إلى وجود حالة من الاستياء والانتقادات لدى الجمهور يتلقاها بشكل متكرر بسبب مصدر أمواله ومدى قبول الله للأعمال الخيرية التي يقوم بها.

قال عماد يسري، في تصريحات تلفزيونية، « الحرام.. الحرام بين والحلال بين، أنت عارف كويس فلوسك بتجيبها من فين، لو أنت شايفها أنها حرام والراقصات دول والخمور مينفعش يبقى يا عمر كمال تعتزل الفن وتبطل تغني زي مطربين مهرجانات كتير أمثال على قدورة وفارس حميدة».

وتابع: أن عمر كمال يسيء للفن وللفنانين بسبب تصريحاته التي يطلقها علينا كل فترة، وهو يستغل الدين في كل فترة مع الغناء ومن يريد أن تدين أو يتقرب من الله عز وجل في صمت».

ووجه لـ المطرب عمرو كمال رسالة قال: «يا عمر يا كمال أنت مطرب جيد وصوتك حلو وفنان ممكن تقدم أعمال جيدة، لو أنت بتحب الفن قدم أعمال وبس فلتقل خيراً أو لتصمت».

عمر كمال يستنجد بالأزهر بسبب الغناء


نشر عمر كمال، فيديو عبر صفحته على موقع الفيديوهات القصيرة «التيك توك»، يرد فيه على منتقديه مصدر أمواله،: «أنا ربنا كارمني آخر كرم علشان علاقتي بربنا كويسة بس أنا بجد تعبت من الناس نفسيا وعاوز حد من الأزهر يطلع يرد عليا».

أضاف: «عمري ما عملت فيديو بقول فيه إني بعمل خير أو بقدم خير أو مساعدة لحد، وعمري ما عملت فيديو أو طلعت تريند في الخير، بس أنا بقدم خير كتير، إنتو اللي بتهاجموني عملتوا إيه».

وتابع عمر كمال: «أنا شايل مسؤولية 60 فرد، أنا فلوسي حرام بس بساعد بيها الناس، أنت بقى ياللي بتهاجمني عملت إيه، أنا غلط ولا صح حد يقول لي».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق