مباراة مصر وموريتانيا.. حسام حسن يغير تشكيل المنتخب

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


ينوي حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إجراء بعض التعديلات على خطة المباراة التى سيلعب بها مباراة الغد أمام موريتانيا، فى ظل الغيابات الكثيرة عن صفوف الفراعنة خلال تلك المباراة.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره الموريتانيى فى السابعة من مساء غد الثلاثاء فى إطار لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

واعتذر محمد صلاح قائد الفراعنة عن مرافقة المنتخب فى تلك المباراة، لعدم اللعب على النجيل الصناعى، فيما تم استبعاد مصطفى محمد قبل السفر بساعاة واحدة لشعوره ببعض الآلام، وتم استبعاد نبيل عماد دونجا للإصابة هو الأخر.

ويعتمد حسام خلال مباراة الغد على أحمد سيد زيزو للقيام بدور صلاح فى مركز الجناح الأيمن، ومحمود تريزيجيه فى مركز الجناح الأيسر، وعمر مرموش فى الهجوم، مع زيادة لاعبى الوسط، بلاعب أخر بجوار مروان حمدى وحمدى فتحى، بهدف تكثيف الوسط وغلق المساحات أمام لاعبى موريتانيا لمنعمهم من التقدم باتجاه مرمى الشناوى.

ويسعى مدرب الفراعنة خلال هذه المباراة لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير حتى يضمن التأهل الرسمى لنهاىيات أمم أفريقيا،  ويبدأ الجهاز الفنى فى استكمال عملية الإحلال والتجديد فى صفوف المنتخب.

وكان منتخب مصر قد اختتم تدريباته فى القاهرة، ظهر أمس استعدادًا لمواجهة موريتانيا في السابعة مساء الثلاثاء ١٥ أكتوبر في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

وخاض لاعبو الفراعنة تدريبا قويا علي ملعب نجيل صناعي بملعب  زد بالتجمع الخامس خاصة أن مباراة المنتخب المقبلة أمام موريتانيا بالعاصمة نواكشوط ستكون على ملعب نجيل صناعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق