منتخب أستراليا يتطلع لإيقاف اليابان على ملعبها

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

يعتقد المدافع كاي رولز أن أستراليا ستستمد طاقتها من الأجواء العدائية في سايتاما حيث تتطلع إلى إيقاف اندفاع اليابان الهائل نحو التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم 2026 عندما يلتقيان في تصفيات آسيا غدا الثلاثاء 15 أكتوبر 2014.

وتوجد منافسة شرسة بين المنتخبين منذ انتقال أستراليا إلى الاتحاد الآسيوي عام 2006، حتى إذا كانت هذه المنافسة من جانب واحد إلى حد ما لصالح اليابانيين في السنوات الأخيرة.

وسيلعب رولز وزملاؤه غدا أمام جماهير غفيرة يبلغ عددها نحو 60 ألف مشجع في ملعب سايتاما حيث يأملون في تحقيق اليابان انتصارها الرابع على التوالي في المجموعة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية.

وقال قلب الدفاع للصحفيين من اليابان اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 “لقد لعبنا أمام جماهير معادية للغاية. أعتقد أن الجماهير المعادية تجعلك متحمسا بطريقة مختلفة عن جماهير فريقك. فجماهيرنا تجعل الأمر لطيفا وجميلا وتحصل على الدعم وتمنحك الثقة.

وتابع “إن الجماهير المعادية تثير غضبك وتجعلك تقول ‭’‬حسنا، لن أسمح لكم بالاحتفال. سأحاول إفساد ذلك‭’‬. لذلك هدفنا الأداء بقوة ومحاولة إفساد احتفالاتهم”.

ويمر منتخب اليابان بفترة تألق واضحة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية في سعيه للتأهل لكأس العالم للمرة الثامنة على التوالي بعد أن سحق الصين 7-صفر والبحرين 5-صفر قبل أن يتغلب على السعودية 2-صفر في جدة يوم الخميس الماضي.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق