«صورة للتاريخ».. يوسف الشريف برفقة نيمار

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2

نشر الفنان المصري يوسف الشريف أمس الأحد 14 أكتوبر 2024، صورة تجمعه مع نجم كرة القدم البرازيلي نيمار عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث لاقت الصورة تفاعلًا واسعًا من قبل المتابعين والمعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

الشريف علق ببساطة على الصورة بـ”نيمار”، وأظهرت التعليقات إعجاب المتابعين، الذين وصفوا اللقاء بين الشريف ونيمار بأنه “صورة للتاريخ” و”صورة تجمع نيمار مع العالمي”، و”العالمي يوسف الشريف مع احد المعجبين”.

العوده للساحة السينمائية

يستعد الشريف للعودة إلى الساحة السينمائية بعد غياب دام 7 سنوات، حيث سيطل على جمهوره من خلال فيلمه الجديد “ديربي الموت”، وهو أول فيلم له منذ فيلم “بني آدم” الذي صدر في عام 2018.

ويعد الفيلم الجديد من الأعمال المنتظرة بشدة، حيث يعود الشريف إلى الشاشة الكبيرة بعد فترة ركز فيها على أعماله الدرامية الناجحة.

وكان فيلم “بني آدم” قد ضم نخبة من النجوم من بينهم أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، ومحمود حجازي، وكتبه عمرو سمير عاطف وأخرجه أحمد نادر جلال، ليحقق نجاحًا ملحوظًا في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق