آمال ماهر تقدم أغنيتها الجديدة "مصر شعب جيش" أمام الرئيس السيسي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدمت الفنانة آمال ماهر فقرة غنائية في الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة تحت عنوان “نصر أكتوبر 1973 حكاية شعب”.

وشاركت “ماهر” بعمل مميز يعكس حبها للوطن، بأغنية “شعب جيش” مما يعزز حضورها الفني المستمر ويؤكد التزامها بتقديم محتوى يعبر عن الروح الوطنية.

DGSHRTGH_4773_032655.jpg

تحمل الأغنية الوطنية الجديدة للفنانة آمال ماهر، عنوان: "مصر شعب جيش"، وهي من ألحان وتوزيع كريم عبد الوهاب، وكلمات محيي حوار.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

Capture_4773_032649.jpg

الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة

تحتفل مصر في كل شهر أكتوبر من كل عام بالنصر المجيد، حيث استطاع رجال القوات المسلحة الباسلة في تخطي خط بارليف المنيع، والدخول إلى عمق أراضي سيناء الحبيبة من أجل استعادة الأرض، وإعادة الهيبة، وكتابة أول نصر للعرب على الكيان الصهيوني، والقضاء على أسطورة “الجيش الذي لا يُقهر”، وذلك في مساء يوم السادس من أكتوبر عام 1973، الموافق العاشر من رمضان.

ويحضر فعاليات الندوة التثقيفية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال القوات المسلحة، وأعضاء مجلس النواب.

WhatsApp%20Image%202024-_1706_024257.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق