نيجيريا ترفض مواجهة ليبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

قال قائد نيجيريا وليام تروست إيكونج إن منتخب بلاده لن يخوض مباراته في ليبيا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، غدًا الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، والبعثة في طريق العودة للبلاد احتجاجًا على بقاء الفريق في مطار مهجور لعدة ساعات بعيدًا عن مكان المباراة.

منتخب نيجيريا

منتخب نيجيريا

وكان من المقرر أن تلتقي نيجيريا مع ليبيا في مدينة بنغازي، حيث يمكنها حسم التأهل للنهائيات التي ستقام في المغرب أواخر العام المقبل، ولكن بعد البقاء لأكثر من 16 ساعة في مطار يبعد نحو 250 كيلومترًا عن وجهتهم الأصلية، قال لاعبو نيجيريا إنهم لن يخوضوا المباراة.

وقال تروست إيكونج عبر حسابه على منصة إكس “كقائد للمنتخب الوطني، قررت مع باقي زملائي عدم خوض هذه المباراة. يبدو أن طائرتنا تزود بالوقود الآن وسنعود إلى نيجيريا بعد فترة وجيزة”.

وقال الاتحاد النيجيري إن طائرة خاصة كانت تقل الفريق نحو بنغازي، لكن تحول مسارها إلى مطار الأبرق الدولي دون توفير وسائل نقل بديلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق