عاجل| إسرائيل تخطط لرد كبير على هجوم حزب الله

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، نقلاً عن مصدر مطلع، أن إسرائيل تستعد لتنفيذ “رد كبير” بعد الهجوم الذي نفذه حزب الله على معسكر تابع للواء جولاني.

وفي تطور آخر، أفادت الهيئة بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو طلب من القيادات الأمنية الحصول على موافقته الشخصية قبل تنفيذ أي هجوم يستهدف العاصمة اللبنانية بيروت.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي في وقت سابق اليوم، إن ملايين الإسرائيليين هرعوا إلى الملاجئ اليوم، مع انطلاق صفارات الإنذار في وسط إسرائيل بعدما تردد عن إطلاق مقذوفات من لبنان.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن صفارات الإنذار تدوي في عدد من المناطق في وسط إسرائيل بسبب إطلاق مقذوفات من لبنان، بحسب “رويترز”.

[inline_related_posts title=”اقرأ أيضًا” title_align=”right” style=”grid” number=”4″ align=”none” ids=”” by=”tags” orderby=”rand” order=”DESC” hide_thumb=”no” thumb_right=”no” views=”no” date=”yes” grid_columns=”2″ post_type=”” tax

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق