تفاصيل مقتل طفل وإصابة آخر على يد شاب مجهول الهوية في الإسكندرية

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية حبس متهم 4 أيام على ذمة التحقيق  في واقعة قتله طفل وإصابة آخر طعنًا بـ "مطواة"  بمنطقة الفلكي في الإسكندرية 

وجاءت عندما  تلقى اللواء حسن عطية، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد  ببلاغ بوصول جثة طفل مصاب بطعنة وتوفى فور وصوله إلى المستشفى.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الطفل  المجني عليه يدعى "م.م "  ذات 13 عام، مقيم بمنطقة الفلكي، وإصابته بطعنة في البطن من مجهول بالشارع أودت بحياته والبعض يطلق عليه "بلطجي".


وبتفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث، جرى كشف هوية المتهم والذي يبلغ من العمر 17 عامًا، وتبين أنه طعن طفل آخر يدعى "ع.ا" يعمل "دليفري" بنفس الطريقة وجرى نقله إلى المستشفى في حالة خطرة.

وجرى ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب انتهاء الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال المصاب.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق