‏InstaPay Egypt راعي رسمي للموسم الثالث من برنامج Shark ...

بنكي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10:09 م - الإثنين 14 أكتوبر 2024

0

أعلن تطبيق InstaPay Egypt عن مشاركته كراعٍ رسمي للموسم الثالث من برنامج Shark Tank Egypt،و يُعد التطبيق منصة رئيسية لدعم رواد الأعمال والمشروعات الناشئة في مصر، وتعكس هذه الشراكة التزام الطرفين بفتح أبواب جديدة للابتكار والنمو المالي، من خلال تقديم فرص استثمارية وتوسيع الآفاق المالية للمشروعات الواعدة.

5446.jpg

وتتيح هذه الشراكة بين تطبيق InstaPay Egypt وبرنامج Shark Tank Egypt للمتسابقين فرصة التواصل مع منصة تقنية رائدة في مجال المدفوعات الرقمية مثل "انستا باي"، مما يعزز فرص نمو أعمالهم ويساعدهم على تبني الحلول المالية الحديثة.

 

ومع بدء التحضيرات لانطلاق الموسم الثالث، يتطلع الجمهور ورواد الأعمال على حد سواء إلى متابعة التطورات والفرص الجديدة التي ستفتحها هذه الشراكة الاستراتيجية.

 

ويُعد تطبيق InstaPay Egypt منصة رائدة في مجال المدفوعات الرقمية، أطلقها البنك المركزي المصري مؤخرًا لتسهيل المعاملات المالية وتحقيق تحول رقمي شامل في قطاع الخدمات المالية بمصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق