“كي”: التحول الرقمي يحظى بقبول الشارع العراقي

وكالة الصحافة المستقلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستقلة/- اكدت الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي” ان قبول الشارع العراقي للتحول الرقمي الذي تنشده الحكومة والبنك المركزي وتتوجه الى اعتماده يمثل خطوة مهمة على طريق خلق مسارات شفافة للاموال العراقية.

وقال مصدر مسؤول في الشركة: ان التوجه الحكومي لاعتماد التحول الرقمي وقبول المجتمع لهذا الضيف الجديد الذي يمنح سهولة في الاداء لاغلب او جميع التعاملات وينقل واقع الحياة لمرحلة جديدة افضل في تقديم مختلف الخدمات.

واشار الى ان العراق يملك سوق عمل واسع وحجم تعاملات كبير، وبات بامس الحاجة الى بناء منظومة الكترونية قادرة على النهوض بالاداء، لافتا الى ان الشركة اول من جاء بالتعاملات الرقمية الى العراق واليوم تجد لها صدى ايجابي كبير لهذا الواقع الذي سهل من حياة العائلة العراقية.

ونبه الى ان ادارة الشركة وفريق عملها تولي موضوع استحداث منتجات جديدة تتناسب وحاجة العائلة العراقية الاهتمام الاكبر وتمنحها مساحة اوسع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق