4 شهداء بقصف إسرائيلي على مخيم جباليا شمال غزة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

أفادت مصادر فلسطينية، اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024، باستشهاد 4 أشخاص جراء قصف إسرائيلي على أحد المنازل في محيط مسجد الهندي بمنطقة الفالوجا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وفي وقت سابق، قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين شمال القطاع، مما أسفر عن استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين.

آلاف الشهداء

قالت المصادر إن طائرات الاحتلال قصفت مدرسة “حفصة الفوقا” التي تؤوي نازحين في مخيم جباليا، مما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين، وفقًا لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر 2023، مما أسفر عن استشهاد 42289 فلسطينيًا وإصابة 98684 آخرين، أغلبهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مناشدة عاجلة

من جهة أخرى، أطلقت وزارة الصحة في غزة ، اليوم الاثنين، مناشدة لضرورة إدخال أدوية ومستلزمات طبية وطعام إلى المرضى والطواقم الطبية المحاصرة في مستشفيات شمال القطاع.

وقالت الوزارة: “مع استمرار واشتداد الحصار الإسرائيلي الظالم على مستشفيات ومحافظة شمال غزة لليوم العاشر على التوالي نطلق مناشدة عاجلة لضرورة إدخال الأدوية والمستلزمات الطبية والطعام إلى المرضى والطواقم الصحية المحاصرة في مستشفيات شمال غزة، وتوفير الحماية لها”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق