حالة الطقس اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 بمحافظات مصر

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم متابعينا تقريرًا جويًا مفصلًا لحالة الطقس في مصر اليوم، الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، والذي أعلنته هيئة الأرصاد الجوية. ومن المتوقع أن يشهد هذا اليوم انخفاضًا في درجات الحرارة على معظم مناطق البلاد بقيم تتراوح بين 3 إلى 4 درجات.

تتوقع الهيئة أن يكون الطقس معتدلاً في أول الليل، مائلاً للبرودة في وقت متأخر من الليل وفي الصباح الباكر، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على السواحل الشمالية، حيث يمكن أن تكون الأجواء حارة نهارًا على باقي المناطق.

وفيما يتعلق بتوقعات درجات الحرارة لليوم الثلاثاء

.

 فإن القاهرة قد تشهد درجة حرارة عظمى تبلغ 30 درجة مئوية ودرجة حرارة صغرى تبلغ 22 درجة. بينما قد تصل درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية إلى 29 درجة والحد الأدنى إلى 21 درجة. في مطروح، قد تصل درجة الحرارة العظمى إلى 27 درجة والحد الأدنى إلى 20 درجة، وفي سوهاج قد تصل العظمى إلى 34 درجة والصغرى إلى 21 درجة. بينما قد تشهد قنا درجة حرارة عظمى تبلغ 38 درجة ودرجة حرارة صغرى تبلغ 22 درجة، وفي أسوان، قد ترتفع درجة الحرارة العظمى إلى 39 درجة والحد الأدنى إلى 24 درجة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق