"آثار مصر وقوتها الناعمة".. صالون نفرتيتي يستضيف أمين عام المجلس الأعلى للآثار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 يستضيف صالون نفرتيتي الثقافي د.محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، في أول ظهور له بعد توليه أعلى منصب إداري في الآثار، في فعالية جديدة تحت عنوان "آثارنا .. قوة مصر الناعمة".

يناقش اللقاء كل القضايا المتعلقة بكنوز مصر الأثرية سواء المكتشفة أو التي لاتزال تحت سطح الأرض. كما يلقي الضوء على دورها التاريخيّ في بناء قوة الدولة عبر مختلف العصور، وذلك عبر حوار مفتوح مع جمهور الحاضرين السابعة مساء يوم السبت ١٩ أكتوبر، بقصر الأمير طاز التابع لصندوق التنمية الثقافية.

195.jpg

يذكر أن صالون نفرتيتي الثقافي تأسس في مايو ٢٠٢٣ ويناقش القضايا المتعلقة بالحضارة المصرية وتراثها الإنساني العظيم من خلال فعاليات شهرية حوارية  ومناقشات مع ضيوف متخصصين في مختلف مجالات الثقافة والتراث والإبداع الفكري. ويقوم بالإشراف على إعداد الصالون كل من الإذاعية وفاء عبد الحميد والصحفيات كاميليا عتريس، مشيرة موسى ، نيفين العارف ، أماني عبد الحميد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق