تحرك بالبرلمان لتشكيل لجنة تقصي حقائق بسبب صرف صحي بالمنوفية.. تفاصيل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم  النائب محمود البرعي  عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور  بطلب إحاطة  موجة  إلى رئيس مجلس الوزراء  ووزير الاسكان ورئيس هيئة الصرف الصحى، بسب تقاعس  شركات المقاولات  عن تنفيذ مشروع الصرف الصحي فى قري مركز الباجور منوفية.

«البرعي»، يتقدم بطلب إحاطة إلى وزير الإسكان بشأن توقف أعمال الصرف الصحي في قري الباجور بالمنوفية 

 وقال " محمود البرعى"، إن هيئة  الصرف الصحى  أسندت مشروعات الصرف الصحي الي عدد من شركات المقاولات  منها قرية كوم الضبع بمركز الباجور منوفية وتقاعست تلك الشركات في التنفيذ، مؤكداً أنه هناك تباطؤ فى تنفيذ المشروع، خاصة أن القرية باتت متضررة بشكل لايتحمله أحد.

 

 

وأوضح " البرعى " أن هيئة الصرف الصحى قامت باسناد قرية كوم الضبع وكفر سنجلف القديم الى مصنع المحركات ومصنع حلوان إلا أن  هناك تباطؤ فى تنفيذ الأعمال  تسبب فى حالة عدم رضا من مواطنى الباجور .

عضو مجلس النواب يحذر من التباطؤ في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بمركز الباجور 

وحذر عضو مجلس النواب، من التباطؤ الشديد في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بمركز الباجور، والتى تم البدء فيها منذ سنوات وحتى الآن لم يتم الانتهاء من الأعمال واقتصار العمل في القرى التى يتم الصرف لها من خلال حياة كريمة وتجاهل تام من الشركة المنفذة للمشروعات القديمة .

وطالب " البرعى "  بتشكيل لجنة تقصى حقائق للوقوف على الأسباب الحقيقية لعدم تنفيذ المشروعات بشكل نهائي فى قرية كوم الضبع،  خاصة أن الدولة وفرت فلوس لهذه المشاريع ولكن تم استغلالها فى غير محلها.

وأوضح  “ نائب الباجور” أن ناقوس الخطر أصبح يهدد حياة المواطنين؛ نتيجة عدم اكتمال مشروعات الصرف الصحي وأعمال الحفر المتقطعة وعدم إعادة تمهيد الطرق بعد تكسيرها، وترك غرف التفتيش دون غطاء، وبعضها دون صب نهائيًّا؛ مما جعل الشوارع يصعب المرور فيها وعدم تمكين الوحدة المحلية من تمهيد الطرق نظرًا لعدم إنهاء الأعمال بها من قِبل الشركة المنفذة، والتباطؤ في التنفيذ.

وشدد عضو مجلس النواب علي ضرورة تشكيل لجنة، بالمعاينة علي أرض الواقع للوقوف على ما تم إنهائه من المشروعات وموعد إنتهاء تنفيذ ما تبقي من المشروع.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق