10 فروق، مقارنة بين هاتفي هواوي Mate XT Ultimate وسامسونج جالاكسي S25 Ultra

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحرص العديد من المستخدمين على التجديد، ومن ثم شراء الهواتف الجديدة التي تتمتع بمواصفات خاصة تجعلهم حريصين على شرائها، خاصةً وأن السعر يلعب عاملًا أساسيًا في إمكانية شراء الهاتف من عدمه.

آيفون 16 و هواوي Mate XT.. صراع المزايا وصورة أخرى للحرب التجارية بين أمريكا والصين • نون بوست

ونوضح لكم أهم الفروق بين هاتفي هواوي Mate XT Ultimate وسامسونج جالاكسي S25 Ultra في السوق المصري، خاصةً وأن كل منهما يضم مزايا لا حصر لها ولا عدد، فإليك التفاصيل.

تعرف على مواصفات هاتف هواوي Mate XT Ultimate

ويصل سمك هاتف هواوي إلى 3.6 ملم قبل الطي، ويبلغ نحو 12.8 مللي بعد الطي، كما يصل وزنه إلى 298 جرامًا، كما يأتي بشاشة قوية من النوع OLED ووحدة قياس 10.2 بوصة.

أول هاتف بالعالم قابل للطي ثلاث مرات من هواوي Mate XT Ultimate

ويضم الهاتف معالج كيرين 9010 المطور، إذ يعتمد على تصنيع 7 نانوميتر، مع ترددات تصل إلى 2.3 جيجا هيرتز، إضافة إلى معالج رسومي Maleoon 910.

ويبلغ عرض الهاتف إلى 16:11، كما يصل معدل تحديثه إلى 120 هيرتز، مع تعزيز عرض 10 مليار لون، مما يدعم الشاشة الرئيسية للهاتف، ويعزز شرائه من قبل المستخدمين.

سعر هاتف هواوي Mate XT Ultimate في الأسواق

هواوي تزيح آبل عن العرش.. هاتف huawei mate xt ultimate يغير قواعد اللعبة - خبرنا

ويعتبر Huawei Mate XT Ultimate، أول هاتف في العالم قابل للطي في ثلاثة اتجاهات مختلفة، إذ يصل سعره إلى 135 ألف جنيه مصري، فهو من أغلى الهواتف المحمولة في مصر.

اقرأ أيضًا.

1- تبدأ من 3000 جنيه، 10 معلومات عن النسخة الإماراتية لهواتف الآيفون.

2- أهم 10 فروق بين هاتفي آيفون 16 و15 في السوق المصري.

3- مزايا غير مسبوقة، تعرف على أكثر هاتف يدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

Huawei Mate XT Ultimate hands-on roundup - GSMArena.com news

مزايا لا تحصى لهاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra

ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة يصل حجمها إلى 6.9 بوصة من النوع Dynamic AMOLED ودقة QHD+، كما يصل ترددها إلى 120 هرتز، علاوة على معالجه القوي من النوع Exynos 2400.

Galaxy S25 Ultra forse avrà più RAM rispetto all'S24 Ultra

ويضم أيضًا كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بكسل، تعزز التقاط الصور عالية الجودة خاصةً في ظل الإضاءة الضعيفة، كما يحتوي على كاميرا أمامية تعمل بدقة 12 ميجا بكسل.

تعرف على سعر هاتف سامسونج جالاكسي S25 Ultra

ويصل سعر هاتف سامسونج جالاكسي S25 إلى 23.239 جنيهًا، في حين يصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى 3.557 ريال سعودي، ويبلغ سعره في الإمارات نحو 3.474 درهم إماراتي.

Samsung Galaxy S25: Já sabemos tudo isto!

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق