مدرب فريق الجيش الملكي للسيدات: دائما نبقى جائعين من ناحية الألقاب

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد أمين عليوة، مدرب فريق الجيش الملكي المغربي للسيدات، أن ناديه يبقى دائما جائعا من ناحية الألقاب، ويبحث عن التتويجات، وهو الأمر الذي سيسعى لتحقيقه في نهائيات رابطة أبطال أفريقيا للسيدات لكرة القدم 2024.

تصريحات مدرب فريق الجيش الملكي للسيدات

أوضح عليوة في مقابلة نشرها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم الثلاثاء، أن بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، تساهم في تطوير كرة القدم النسائية في القارة السمراء، مشيرا إلى أن هذه الأخيرة سائرة في طريق التطور.

 

وتحدث عليوة عن تأهل الجيش الملكي للمرة الرابعة على التوالي لنهائيات دوري أبطال أفريقيا، حيث قال "أرفع القبعة للاعبات الفريق اللواتي عرفن كيف يحققن الأهم، وما هذه إلا بداية التحضيرات للنهائيات التي ستكون صعبة بعد التطور الذي تشهده ساحة كرة القدم النسائية في أفريقيا".

 

أضاف عليوة "السر في تحقيق هذا التألق الدائم يعود لأربعة عوامل أولها النوعية الجيدة للاعبات التي يملكها الفريق، وحتى من الناحية الإنسانية نملك لاعبات جيدات، ونفس الشيء بالنسبة لإدارة النادي التي تعتبر من الطراز الكبير وتعمل على هذا المشروع منذ عام 2012".

 

أضاف مدرب الجيش الملكي "نملك أيضا قاعدة جماهيرية كبيرة دائما تدفع اللاعبات لتقديم الأفضل، من دون نسيان عامل الاستقرار حيث تعاقب 3 مدربين فقط على تدريب الفريق طيلة 12 سنة، وزيادة عن هذا هناك الكثير من الشغف لدينا".

 

شدد عليوة "رغم تتويجنا بالألقاب منذ عام 2012 فإننا نبقى دائما جائعين من ناحية التتويجات، ونبحث دائما عن الألقاب لأن نادي الجيش الملكي المغربي يعتبر فريق ألقاب".

 أفضل اللاعبات

كشف عليوة "بدأ فريقنا يتجدد ونملك لاعبات في نهاية جيلهن، وأيضا أفضل اللاعبات لدينا احترفن في إسبانيا، وعليه سنسير نهائيات رابطة أبطال أفريقيا، مباراة بمباراة، مثلما فعلنا في نسخة 2022، وكل مباراة نعتبرها نهائي بالنسبة لنا، وبهذه الطريقة يمكننا الوصول إلى أبعد دور ممكن ولم لا خوض قبل النهائي للمرة الرابعة تواليا، وأيضا ننشط النهائي، ونتوج باللقب لوضعه في خزينة النادي".

 

واختتم المدير الفني للفريق المغربي حديثه قائلا "بكل بساطة رابطة أبطال أفريقيا للسيدات هي منافسة تساهم في تطوير كرة القدم النسائية في القارة، وأرجو أن يتم إقامة المنافسة بعدد أكبر من الأندية لأنه يوجد الكثير من الفرق التي يمكنها المشاركة في النهائيات".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق