تدريبات تأهيلية خاصة لـ دونجا لاعب الزمالك في صالة الجيمانيزيوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الأبيض، الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

تحيا مصر، وأدى نبيل دونجا تدريبات علاجية وتأهيلية في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1، نادي الزمالك لديه تعود على إيقاف القيد ويحدث الأمر للمرة الخامسة في عهد المجلس الحالي بسبب الأزمات الماضية ولم يصل أي خطاب رسمي لنادي الزمالك حاليا ولكنه سيصل في أي وقت.

وتابع أحمد سالم في تصريحاته، عندما يأتي القرار الرسمي بوقف القيد لنادي الزمالك سنبحث عن حل الأولويات في الفترة المقبلة، ولو هناك صفقات للفريق سنكون مجبرين لرفع القيد لتسجيل اللاعبين.

وأكمل أحمد سالم، من الممكن أن نقوم بدفع مستحقات اللاعبين في الفترة المقبلة وسنعمل على الأولويات ومن الممكن تأجيل الأمر حتى شهر يناير المقبلة، ولدينا قضية جايمي باتشيكو وسيكون هناك قرار حتى 31 أكتوبر المقبل.

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وزاد أحمد سالم، جايمي باتشيكو لديه 500 ألف دولار مستحقات متأخرة وهناك طعن في هذا الأمر وهو يريد الحصول على كامل مستحقاته مع الزمالك.

واختتم أحمد سالم تصريحاته، محمود حمدي الونش يقترب للعودة من جديد للفريق وهو حاليا في فترة التعافي ويسير في برنامجه العلاجي بشكل جيد وهناك حذر في العودة للملاعب وسلامة اللاعب الأهم في الفترة المقبلة، ونبيل عماد دونجا من الممكن أن لا يشارك في مباراة بيراميدز في السوبر المصري بسبب الإصابة، ومن الممكن مشاركته في النهائي حال التأهل للمباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق