التهاب رئوي، آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيمي سمير غانم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيمي سمير غانم، تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها وهي تخضع إلى بعض جلسات الأكسجين، بسبب معانتها من إلتهاب رئوي حاد .

وتساءل متابعيها عن أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم، وهو ما أوضحه زوجها حسن الرداد، في تصريحات تلفزيونية، مؤكدا أنها تمر بأزمة صحية، مطالبا بالدعاء لها.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

والجدير بالذكر، أن إيمي سمير غانم، شاركت مؤخرا في مسرحية «التلفزيون» مع زوجها حسن الرداد، بعد فترة من غيابها عن الساحة بعد وفاة والديها، دلال عبد العزيز، وسمير غانم.

أحداث مسرحية «التلفزيون»

تدور أحداث مسرحية التليفزيون في إطار كوميدي، حول شخصيتي كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم، وحفظي التي يقدمها الفنان حسن الرداد، ويستقبلان زيارة من بابا نويل .

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق