وزارة التموين تعيد تفعيل 300 ألف بطاقة للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن عودة تفعيل البطاقات التموينية

وأكد الدكتور شريف فاروق أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بمتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورًا، لضمان عدم تعطل أي خدمة تموينية مستحقة.

وشدد فاروق على أن هدفنا وشغلنا الشاغل هو تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، فنحن ملتزمون بتطوير الخدمات التموينية بما يساهم في تعزيز ثقة المواطن في الدولة.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، قد أرسلت نهاية أغسطس الماضي 300 ألف بطاقة تموين لوزارة التموين والتجارة الداخلية، لإيقاف الدعم التمويني لها بسبب محاضر حررت ضد أصحابها لسرقة التيار الكهربائي، فيما كشفت من جانبها المهندسة صباح مشالي نائب وزير الكهرباء، أن الوزارة قد تحسست الظلم الواقع وقررت إعادة تفعيل البطاقات التموينية مرة أخرى من خلال مخاطبة وزارة التموين والتجارة الداخلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق