الموت يغيب شقيق الفنانة غادة إبراهيم.. تفاصيل

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم وفاة شقيقها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة شقيق غادة إبراهيم

وكتبت غادة إبراهيم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "أخويا مات"، وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على تقديم واجب العزاء لها في التعليقات، والدعاء لشقيقها بالرحمة والمغفرة.

970.jpg
أحدث منشورات الفنانة غادة إبراهيم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 

غادة إبراهيم عن ارتدائها ملابس مثيرة: لو معايا راجل مش هعمل كده

وسبق وأن تحدثت الفنانة غادة إبراهيم في أحدث ظهور لها من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي الدورة الـ 40 والذي أقيم منذ بضعة أيام في محافظة الإسكندرية، وأكدت غادة إبراهيم في تصريحات تليفزيونية يرصدها موقع تحيا مصر أنها ترتدي ملابس مثيرة ويرجع السبب إلى أنها بحريتها وليست متزوجة كما أكدت أنها إذا كانت متزوجة أو معها رجل كانت لن ترتدي تلك الملابس وأكدت أنه لن يوجد رجل حقيقي يترك زوجته تكشف تفاصيل جسدها، وقالت غادة إبراهيم: “بلبس لبس مثير لكن لو معايا راجل مش هلبس كده.. مفيش راجل بجد يقبل مراته تتعرى قدام الناس كل راجل هيتحاسب على الست اللي معاه”.

غادة إبراهيم وكريم عبد العزيز

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة غادة إبراهيم في لقاء تلفزيوني سابق لها عن استعدادها لتقديم دور رومانسي أمام النجم كريم عبد العزيز إذا اتيحت لها الفرصة، وقالت: مستعدة أعمل دور مع كريم عبد العزيز فيه رومانسية وحب ولكن ميكونش فيه قبلات نهائيا.. كريم كل الستات بتحبه وبتموت فيه هو وأحمد عز وأمير كرارة.

أخر أعمال غادة إبراهيم في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال غادة إبراهيم في التمثيل ظهورها كضيفة شرف في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، وهنا الزاهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق