موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24.. أحداث شيقة ومفاجآت

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24 من الأمور الأكثر رواجا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تصدر موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24 قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة مؤخرا، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24.

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24

أصبح موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24 الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24 حتى يتمكنون من متابعة أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24 لحظة بلحظة.

2.jpg
مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24 سيكون اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة أون، فيما يكون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24 في تمام الساعة العاشرة مساءً الليلة عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24 كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24، والتي ستشهد وفاة والد ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، بعد دخوله إلى المستشفى، واكتشاف ياسر خيانة زوجته له بعد أن شاهد رسائل غرامية بينها وبين حبيبها السابق، ونشبت بينهما مشادة كبيرة، ذلك بالإضافة إلى أن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 24 شهدت شهدت خسارة ليلى قضية إثبات النسب ضد زوجها أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس.

تفاصيل مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

جدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وتتصدر جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث عبر المحركات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول معاناة سيدة تدعى ليلى مع زوجها أكرم بعد أن نصب عليها وزور جميع الأوراق والمستندات التي تربطها به.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، وليد فواز، رحاب الجمل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق