حبس شاب لتعديه على آخر بسبب «ماتش بلاي ستيشن» في الشيخ زايد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة الشيخ زايد الجزئية، اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر الجاري، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات معه، بتهمة تعديه على آخر بسلاح أبيض في نطاق الشيخ زايد.

خناقة بسلاح أبيض بسبب ماتش بلاي ستيشن
 

البداية عندما تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتضرره من آخر تعدى عليه بسلاح أبيض خلال جلسة بلاي ستيشن في أحد الكافيهات بالشيخ زايد.
 

%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%8A_3745_011808.jpg

محضر مشاجرة بسلاح أبيض في كافيه بالشيخ زايد
 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع الكافيه، الذي تمت فيه الواقعة، وبالفحص وجمع المعلومات، تبين تواجد مجموعة من الشباب كانوا في جلسة لهو بلاي ستيشن، ودخلوا رهانا على ماتش كرة قدم، وعند فوز المتهم، ورفض المجني عليه دفع قيمة الرهان، تعدى الأول المدعو “عبدالغني، م”، على الشاكي، بسلاح أبيض مما أسفرت المشاجرة على إصابة سطحية في اليد اليسرى.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة برقم 2911 لسنة 2024 الشيخ زايد، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة،  وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق