محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ: خنقها وكمل نوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ والذي أنهي حياتها بسبب رفضها لإقامة علاقة عاجلة معه، تفاصيل مؤثرة بعد قرار المحكمة بتأجيل القضية إلى بداية شهر ديسمبر القادم لعرضه على لجنة طبية في مستشفى العباسية بناء على طلب محاميه.

محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ: مصعبش عليه الطفلتين

وقال محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أن المجني عليها تزوجت منذ 4 سنوات بالرغم من أن عمرها حين وقوع الجريمة كان 18 عام ونصف، نتج عن هذه الزيجة إنجاب طفلتين هما “ندا” 3 سنوات، و “مكة” لم تكمل العام والنصف من عمرها، مستدركا حتى أن عمر هذه الطلفة الصغيرة لم يشفع لوالدتها.

محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ يكشف سبب إنهاء حياة المجني عليه

وأضاف محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ، أن المتهم طلب زوجته في علاقة شرعية على الفور ولكنها رفضت فقام على إثرها بإنهاء حياتها عن طريق خنقها، ثم تعامل بصورة طبيعية حتى أن الطفلة الصغيرة عندما ظلت تبكي بعد وفاة والدتها أخذ يطبط عليها حتى نامت وأكل هو نومه.

وأكمل محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ، أن المتهم استيقظ في الصباح وأراد الابنة الكبرى أن تذهب غلى روضتها فقام بتجهيزها حيث بدل لها ملابسها وذهبت، قبل أن تكتشف والدة المتهم الأمر وأخذت تصرخ وكان ذلك في اليوم التالي ثم علم أهلها.

محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ: المتهم اعترف بجريمته

وأشار محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ، إلى أن أسرة المتهم أرادت التفاوض مع أهل المجني عليها من أجل رفع وتسوية الأمر ودفنها حتى لا يفتضح أمر ابنتهم، مردفا أن المتهمة لم يكن بها أي شيء يعيبها وقد تم توقيع الكشف من الطبيب الشرعي الذي برئها من أي شكوك.

ولفت محامي صفاء ضحية زوجها في كفر الشيخ، إلى أن المتهم اعترف بجريمته كاملة، حيث قال أنه أطبق على رقبتها حتى أنه لم يدع لها مجال للمقاومة حيث كان فوقها حين ارتكاب الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق