"سفالة وقلة أدب".. فريدة سيف النصر تهاجم مؤيدي المساكنة (صورة)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر، عن رأيها في المساكنة، بعد تساؤلات متابعيها المتكرر، ووجّهت رسالة حادة لمن يتساءلون عن رأيها.

 

رأي فريدة سيف النصر في المساكنة

 

 

ونشرت فريدة سيف النصر منشورا عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك"، وعلقت: " صباح الرضا، أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين؟، اسئلة على الخاص كتير بشكل بايخ. والغريبة إن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، أيه رأيك في المساكنة؟، قولا واحدًا يعني زنا.

وأضافت: “إلهي تسكنوا في نار جهنم يا بعدا، ما هو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة”.

واختتمت: "استغفرالله العظيم، واللي هايسأل تاني باستعباط بلوك دي ردها كلمة واحدة مافيهاش كلمتين ولا هزار.. بلا سفالة وقلة ادب.. وكتر خيركم جبتولنا الشتيمة للوسط كله".

148.jpg

 

 

تعليق "سيف النصر" على انتهاء دورها بـ"العتاولة" فجأة

 

 

في سياق منفصل علقت الفنانة فريدة سيف النصر على انتهاء دورها بشكل مفاجئ في مسلسل "العتاولة" واختيار فيفي عبده للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل

وقالت فريدة سيف النصر في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "ET بالعربي" : "دي وجهة نظر مخرج، وهو قال في تصريحات صحفية هي مكلمتنيش، وقال أنه شاف إني جيبت سقف الدور، وهو ميعرفش سقفي بقى معلش". 

 

تعاقدت الفنانة فيفي عبده على المشاركة بالجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، و تبدأ تحضيراتها لشخصية، تمهيدا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة بعد ابتعادها عن دراما رمضان منذ مسلسلها الأخير "شغل في العالي" الذي قدّمته في موسم رمضان 2022.

 

وأعلنت الفنانة فيفي عبده انضمامها لأبطال الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

 

وكشفت فيفي عبده من خلال خاصية الاستوري في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن انضمامها لمسلسل "العتاولة"، الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي.

 

ويعد مسلسل "العتاولة 2" من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج أحمد خالد موسى .

وكان قد كشف المخرج أحمد خالد موسى عن تطورات الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني القادم 2025، وكشف أيضا عن موعد بدء التصوير، وعن النجوم المشاركين بالجزء الثاني.

وقال أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "احنا انتهينا من كتابة الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والتصوير هيبدأ على أول شهر أكتوبر إن شاء الله، وفيه نجوم كتير هتنضم للجزء التاني بس لسه مش هنعلن دلوقتي في خلال شهر هنعلن عن كل التفاصيل".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق